الحسين عموتة مدرباً للجزيرة الإماراتي

BOUAGGAD Mohamed
2024-07-08T16:11:57+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed8 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
الحسين عموتة مدرباً للجزيرة الإماراتي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي عن التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة حتى عام 2026، في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق وتحقيق المزيد من النجاحات على الصعيدين المحلي والدولي.

جاءت هذه الخطوة بعد أن توصل الحسين عموتة لاتفاق مع الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن فسخ عقده، ما أتاح له المجال لترك منصب مدرب المنتخب الأول الأردني الشهر الماضي.

وقد حقق عموتة إنجازات بارزة مع منتخب “النشامى” الأردني، حيث قاد الفريق إلى نهائي كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر، بالإضافة إلى تحقيق التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم. هذه النجاحات جعلت منه اسماً لامعاً في عالم التدريب، مما جعل نادي الجزيرة الإماراتي يسعى للاستفادة من خبراته.

عموتة، الذي يعتبر واحداً من أبرز المدربين المغاربة، يملك سجلاً حافلاً بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات. وقد سبق له أن درب أندية كبرى في المغرب، محققاً بطولات محلية وقارية، ما يعزز آمال جماهير الجزيرة في تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادته.

من المنتظر أن يبدأ الحسين عموتة مشواره مع الجزيرة في الموسم الجديد، حيث يتطلع النادي إلى تحقيق نتائج مميزة في الدوري الإماراتي والمنافسات القارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.