شخصان يتورطان في قضية المخدرات الصلبة بالجديدة

البخاري لبنى
2024-07-11T17:08:59+03:00
حوادث
البخاري لبنى11 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
شخصان يتورطان في قضية المخدرات الصلبة بالجديدة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة سيدي بونعايم شخصا للاشتباه في استهلاك وترويج مخدرات صلبة وسط سيارة رباعية الدفع بجماعة اثنين اشتوكة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الجديدة.

ووفقا المعطيات فإن عملية تفتيش السيارة المذكورة مكنت من العثور على آثار للمخدرات الصلبة ولوحة مركبة، وضبط مبلغ مالي مهم مخبأ بعناية تحت المقعد الأمامي للسيارة، بالإضافة إلى كمية من الشيرا .

وأضاف المصدر ذاته أنه، بعد تجميع المعلومات، تم تنفيذ مراقبة على منزل المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة المسمى (م.ع)، قبل محاصرته وتفتيشه بإشراف من النيابة العامة المختصة بعد أن بينت الأبحاث والتحريات حول المتهم أنه مختبئ داخل المنزل.

وقد جرت عملية تفتيش المسكن عن ضبط كميات مهمة من مخدر الكوكايين علاوة على أسلحة بيضاء ومبلغ مالي كبير قدر بحوالي 50 مليون سنتيم، كما تم توقيف المشتبه فيه المزود الرئيسي للمخدرات الصلبة.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الاجرامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.