وفاة شابة مغربية بعد تناولها حبوبا اشترتها عبر منصة ” أنستغرام “

حمزة الزهري
2024-07-03T14:10:23+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري3 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وفاة شابة مغربية بعد تناولها حبوبا اشترتها عبر منصة ” أنستغرام “

توفيت شابة مغربية بعد تناولها حبوبًا اشترتها من خلال منصة “إنستغرام”. أفادت صحيفة “لاراثون” الإسبانية بتفاصيل هذه المأساة، حيث أشارت إلى أن الشابة فارقت الحياة بعد أسبوعين من تناولها هذه الحبوب المشكوك في مصدرها وتركيبتها.

ووفقًا للصحيفة، بذل الأطباء قصارى جهدهم لإنقاذ حياة الشابة المغربية، ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك، حيث ظهرت لديها مضاعفات خطيرة أدت إلى ظهور بقع زرقاء على أجزاء مختلفة من جسدها.

يشهد الإنترنت زيادة في الترويج للأدوية والمنتجات غير الموثوق بها، وخاصة تلك التي تستهدف فقدان الوزن. تُقدم هذه المنتجات للنساء اللواتي يقمن بشرائها واستخدامها، دون أن يكونن على علم بالمخاطر الصحية الجسيمة والآثار الجانبية المحتملة لهذه المنتجات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.