رضا الجعدي يبتعد عن العودة إلى الوداد الرياضي بسبب المستحقات المادية

0 minutes, 0 seconds Read

بات رضا الجعدي بعيدًا عن العودة إلى صفوف فريق الوداد الرياضي خلال فترة الميركاتو الصيفي، التي تسبق انطلاق الموسم الكروي المقبل.

وعلمت “البطولة” أن المفاوضات بين الجعدي وإدارة الوداد لم تسفر عن اتفاق حول المستحقات المادية السابقة. الجعدي جلس مع مسؤولي الوداد من أجل التفاوض بشأن التنازل عن جزء من مستحقاته المادية العالقة، ولكن الأمور لم تسر كما هو مأمول، مما جعله يبتعد بنسبة كبيرة عن العودة إلى الفريق.

اللاعب كان قد لجأ سابقًا إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة لدى إدارة الوداد. وفي خطوة احتجاجية، رفض الجعدي إتمام الموسم ما قبل الماضي مع الفريق، حيث غادر الفندق قبل مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، معبرًا عن رفضه المشاركة في المواجهة.

خلال الموسم الماضي، ارتدى الجعدي قميص فريق اتحاد طنجة، ولكن المدرب هلال الطير قرر استبعاده في مرحلة الإياب، مما جعله يبقى بدون فريق لمدة 6 أشهر الماضية.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية من نهايتها، يبدو أن رضا الجعدي سيضطر إلى البحث عن خيارات أخرى بعيدًا عن الوداد الرياضي، في ظل تعثر المفاوضات الحالية وعدم التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين.

ذات صلة