قافلة المواطنة تحط الرحال بأكادير تزامنا مع ذكرى عيد العرش المجيد

0 minutes, 0 seconds Read

بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لعيد العرش المجيد، نظمت قافلة المواطنة لعام 2024، في دورتها الثانية، التي يديرها ويشارك فيها الفنان والمنشط الوطني البارع سعيد بيبو، حفلة فنية متنوعة لفائدة أطفال المخيم الصيفي في مدينة أكادير.

تمتع الأطفال بتجربة مميزة خلال هذه الاحتفالية الوطنية الرائعة التي تضمنت عروضاً غنائية وفنية تعبر عن الهوية الوطنية وروح الانتماء العالية. كما تضمنت المناسبة استحضار العديد من الإنجازات والمكتسبات التي تم تحقيقها خلال فترة حكم جلالة الملك محمد السادس حفظه الله عرش أسلافه المنعمين.

وكانت هذه المناسبة فرصة مثمرة للأطفال ليتفاعلوا مع أغنية “الخريطة المغربية” التي أصدرها الفنان بيبو مؤخرًا ضمن كليب فيديو جديد، والتي تعبر بحماس عن وحدة المملكة المغربية الشريفة والمحبة التي تجمع الشعب المغربي بأسره.

تعتبر مدينة أكادير آخر محطة في الجولة الأولى لقافلة المواطنة التي انطلقت في السابع من شهر يوليوز 2024، وتشمل أربع مراحل تستمر على مدى شهرين. وتضمنت الفعاليات العديد من الأنشطة الفنية والتربوية التي تعزز قيم المواطنة والوطنية الحقيقية وتعمل على غرس قيم التربية السليمة في نفوس الأجيال الصاعدة.

خلال المحطة الثانية، سيقوم سعيد بيبو بلقاء الشباب والأطفال في مدينة تارودانت من 5 إلى 10 أغسطس 2024، وفي المحطة الثالثة التي ستكون من 15 إلى 20 من نفس الشهر في مدينة شيشاوة، وستحتفي المحطة الرابعة بمنطقة الحوز من 25 غشت وتستمر حتى 30 من نفس الشهر.







ذات صلة