23 يونيو 2026 01:36
الرئيسيةرياضةجمعية أسود أغشيين تكرّم الأستاذتين فاطمة الحيرش وربيعة سكيم اعترافًا بعطائهما التربوي

جمعية أسود أغشيين تكرّم الأستاذتين فاطمة الحيرش وربيعة سكيم اعترافًا بعطائهما التربوي

في مبادرة تعكس روح الاعتراف بالجهود التربوية المتميزة، تقدمت جمعية أسود أغشيين للرياضة والتنمية بخالص عبارات الشكر والتقدير إلى الأستاذتين فاطمة الحيرش وربيعة سكيم، وذلك عرفانًا بما تبذلانه من جهود متواصلة في خدمة التلاميذ ومواكبتهم تربويًا وتعليميًا، بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل المنطقة.

وأكدت الجمعية أن رسالة التعليم تظل من أسمى الرسائل الإنسانية، لما لها من دور محوري في بناء الأجيال وصناعة مستقبل المجتمع، مشيرة إلى أن هذا التكريم الإعلامي والمعنوي يأتي تقديرًا لتفاني الأستاذتين في أداء واجبهما المهني، وحرصهما الدائم على غرس قيم الاجتهاد والانضباط والأخلاق الحميدة في نفوس المتعلمين، إلى جانب مساهمتهما الفعالة في دعم مسارهم الدراسي والتربوي.

وأضافت الجمعية أن مثل هذه النماذج المشرفة تستحق كل التنويه والإشادة، لما تقدمه من تضحيات وعطاء في سبيل خدمة المدرسة العمومية وأبناء المنطقة. واختتمت الجمعية رسالتها بالدعاء للأستاذتين بدوام الصحة والتوفيق، ومزيد من النجاح والعطاء في مسيرتهما المهنية، تقديرًا لما تقدمانه من خدمات جليلة لفائدة الناشئة والمجتمع.