القاء القبض على عصابة تتاجر في البشر بالعيون

عتيقة الخباب
2020-09-23T22:01:36+03:00
حوادثمجتمع
عتيقة الخباب23 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
القاء القبض على عصابة تتاجر في البشر بالعيون

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لمدينة العيون، أمس الثلاثاء، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، تتراوح أعمارهم ما بين 37 و59 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وحسب بلاغ لولاية أمن العيون فإن المعلومات الدقيقة التي وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أشارت إلى أن الأشخاص الموقوفين يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ميدان الاتجار بالبشر، وتنظيم الهجرة غير المشروعة عبر المسالك البحرية صوب جزر الكناري.وحسب البلاغ ذاته فإن إجراءات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز زورق مطاطي ومحرك بحري، علاوة على سبعة هواتف محمولة وجهاز لتحديد المواقع، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.وتم إخضاع المشتبه فيهم للبحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كافة المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.