“2000 درهم” رشوة تورّط مسؤولا جماعيا بتنغير

عتيقة الخباب
2020-09-13T14:47:38+03:00
حوادثمجتمع
عتيقة الخباب13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“2000 درهم” رشوة تورّط مسؤولا جماعيا بتنغير

احالت الفاصلة القضائية للدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بورزازات مؤخرا على أنظار النيابة العامة المختصة، النائب الأول لرئيس جماعة إغيل نمكون بإقليم تنغير، من أجل تهمة “تقديم رشوة”.

تعود ملابسات القضية الى كون المسؤول الجماعي المعتقل بالسجن المحلي بورزازات كان بصدد الاستماع إليه، رفقة شخص آخر، في قضية النصب والاحتيال حين قدم لعناصر الفاصلة القضائية المكلفة بالشكاية المذكورة رشوة قيمتها 2000 درهم، وهي الواقعة التي تم توثيقها بالكاميرا التي كانت بحوزة العناصر الأمنية.

المسؤول الجماعي سيمتثل في جلسة رابعة أمام هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بتنغير يوم غد الاثنين، بعد تأجيل الجلسة الثالثة ليوم 10 من الشهر الحالي، لكونه يخضع للحجر الصحي بسبب إصابة سجين كان رفقته في الزنزانة بفيروس كورونا المستجد.

وحسب معلوماتنا، فإن هيئة الحكم ستبت في قضية المسؤول الجماعي المتابع من قبل النيابة العامة المختصة من أجل جنحة “الرشوة” ومن أجل شكاية مجهولة قدمت ضده رفقة شخص آخر حول النصب والاحتيال.

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.