درك بلفاع يفك لغز مقتل المقاول المعروف

عتيقة الخباب
2021-02-17T00:35:22+03:00
حوادثمجتمع
عتيقة الخباب17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
درك بلفاع يفك لغز مقتل المقاول المعروف

باشرت مصالح الدرك الملكي ببلفاع، لفك لغز الجثة المتحللة التي عثر عليها يوم أمس بأحد المنازل بجماعة إنشادن ضواحي أكادير.و يتعلق الأمر بجريمة قتل بشعة بطلها شاب يبلغ من العمر 19 سنة وينحذر من جماعة بلفاع، مقاول معروف في مجال البناء، والذي قام بإستدراج شاب إلى منزله من اجل ممارسة شدوده الجنسي عليه بعد جلسة خمرية، إلا أن الأمر تطورت بينهما إلى شجار عنيف سرعان ما إنتهى بجريمة قتل .فبعد أن تمكن السكر من الضحية، قام الجاني بالإنهيال عليه بضربات قاتلة على مستوى الرأس ما تسبب في وفاته على الفور. ليقوم بعدها الهالك بسرقة مبلغ مالي من المنزل ويفر على مثن دراجة نارية كانت في ملكية الهالك.

اوقفت مصالح الدرك الملكي الجاني الذي وضع في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتعود ملابسات الواقعة إلى العثور مساء يوم أمس الإثنين 15 فبراير 2020، على جثة شخص يبلغ من العمر حوالي 42 سنة جثة هامدة بمنزله الكائن بدوار تونف قبيلة ايت بكو بجماعة إنشادن بإقليم اشتوكة أيت باها ضواحي أكادير. الهالك مقاول معروف في مجال البناء، بعد أن غاب عن الأنظار ولم يعد يرد على المكالمات الهاتفية، قام اخاه بإخبار السلطات بعد العثور عليه جثة هامدة في منزله.هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بعين المكان قصد القيام بالإجراءات اللازمة ونقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق معمق في النازلة للتعرف على اسباب وحيثيات الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.