الركراكي يُعلّق على ما وقع مع مبيمبا..

عتيقة الخباب
رياضة
عتيقة الخباب22 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
الركراكي يُعلّق على ما وقع مع مبيمبا..

علق الناخب الوطني وليد الركراكي على الأحداث التي وقعت بعد نهاية مواجهة الكونغو الديموقراطية. وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء “ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، أكن احتراما كبيرا لمبيمبا، ربما كان الأدرينالين هو الذي جعله يتفاعل بهذه الطريقة، ليس هناك أي مشكل”.من جانبه، رد تشانسيل مبيمبا في تصريحات إعلامية، بالقول “أحترم هذا المدرب هو رجل عظيم”، مردفا “اللقطات التلفزية أظهرت لقطات معينة، لكنني لن أتكلم، وأفضل التزام الصمت”. وتابع المتحدث” هكذا أنا والجميع يعرفني، أحترم الجميع ولست بحاجة إلى انتقاد أي شخص، لكن عدالة الله موجودة”. وتابع مبيمبا “لست باللاعب الرائع، ولكني اعتقد أن هذه الكلمة ما كان يجب أن تخرج من الركراكي”.

ورفض شانسيل مبيمبا لاعب مارسيليا وقائد الكونغو الديموقراطية، مصافحة المدرب وليد الركراكي بعد نهاية المباراة، ورد الناخب الوطني على مبيمبا، قائلا “انظر إلي، انظر إلي”، وحدث بعد ذلك شجار بين لاعبي المنتخبين، كاد يتحول إلى ما لا تحمد عقباه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.