شبكة الصيد غير القانوني للأخطبوط في بوجدور تتلقى ضربة قوية من قبل الدرك الملكي

حمزة الزهري
2024-01-10T12:14:03+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري10 يناير 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
شبكة الصيد غير القانوني للأخطبوط في بوجدور تتلقى ضربة قوية من قبل الدرك الملكي

أفادت مصادر محلية بأن قوات الدرك الملكي في بوجدور نجحت في إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الأخطبوط في منطقة واد لكراع جنوب إقليم بوجدور. ووفقًا للمعلومات المتوفرة، تم تعقب سيارة رباعية الدفع قادمة من مدينة الداخلة والتي كانت تحمل حوالي خمسة أطنان من الأخطبوط، حيث حاولت الفرار عبر مسار وسط الصحراء. وبفضل جهود دورية متنقلة تابعة لسرية الدرك ببوجدور، تم تعقب المسار وإيقاف السيارة بعد عملية أمنية ناجحة.

وعلى الرغم من فرار السائق بالسيارة رباعية الدفع، تم حجز السيارة التي كانت تحمل الأخطبوط المهرب. وقد باشرت الجهات المختصة في قيادة الدرك الملكي ببوجدور التحقيق لكشف هوية المتورطين في هذه العملية التهريبية.

وفي نفس السياق، يعمل درك بوجدور على تكثيف جهوده الأمنية لمكافحة تهريب الأسماك بجميع أصنافها من مختلف قرى الصيد. وهذا الإجراء يسبب اضطرابًا لأولئك الذين يشاركون في هذا النشاط غير القانوني وأولئك الذين يستمتعون بالصيد غير القانوني.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على الثروة السمكية والحفاظ على استدامة البيئة البحرية في المنطقة. وتعكس هذه العملية القوة والعزم من قبل قوات الدرك الملكي في بوجدور لمواجهة النشاطات غير القانونية والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.