بدون فيزا إطلاق رحلات جوية جديدة بين المغرب والبرازيل

حمزة الزهري
2024-06-10T17:04:32+03:00
غير مصنف
حمزة الزهري10 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
بدون فيزا إطلاق رحلات جوية جديدة بين المغرب والبرازيل

بعد توقف دام لمدة تقارب الأربع سنوات، ستشهد العلاقات الجوية بين المغرب والبرازيل تحسنًا كبيرًا حيث سيتم تدشين رحلات جوية مباشرة بين البلدين. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية المملكة المغربية لربط مطاراتها بشكل مباشر مع مختلف دول العالم.

وبفضل هذا التطوير، ستتمكن البرازيل والمغرب من تعزيز السياحة والتجارة بينهما، حيث يمكن للمسافرين البرازيليين زيارة المغرب بسهولة عبر رحلات جوية مباشرة بين ساو باولو والدار البيضاء. وبالمثل، سيتمكن المغاربة المهتمون بزيارة البرازيل، والاستمتاع بشواطئها الخلابة، من السفر بسهولة دون الحاجة للحصول على تأشيرة، حيث يسمح جواز السفر المغربي بدخول البرازيل بدون تأشيرة.

ووفقًا لتأكيدات الخطوط الملكية المغربية، وهي الشركة الناقلة المسؤولة عن هذه الرحلات، ستتوفر ست رحلات أسبوعيًا بين الدار البيضاء وساو باولو، حيث ينطلق ثلاث رحلات من المغرب وثلاث رحلات من البرازيل. ومن المقرر أن يبدأ بيع تذاكر الرحلات ابتداءً من يوم الأربعاء، الموافق 12 يونيو 2024.

وستتم هذه الرحلات انطلاقًا من الدار البيضاء في أيام الاثنين والخميس والسبت، حيث ستغادر الطائرات في تمام الساعة الرابعة و40 دقيقة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، ومن المتوقع أن تصل إلى ساو باولو في الساعة العاشرة و20 دقيقة مساءً بالتوقيت المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.